أعلان بخصوص طرح برنامج ماجستير علوم البحار لعام 2020/2021

 

تعلن كلية الدراسات العليا في الجامعة الأردنية عن بدء  استقبال طلبات الالتحاق لبرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2020/2021.

  كلية العلوم الاساسية والبحرية

 – ماجستير العلوم البحرية/رسالة

لمزيد من المعلومات عن البرنامج يرجى الأطلاع على الخطة الدراسية للبرنامج المحملة على الموقع الالكتروني

 الوثائق المطلوبة:

(ملاحظة) يرجى تحميل كافة الوثائق المطلوبة التالية كملف واحد فقط بامتداد ".pdf" على ان لا يتجاوز حجمه عن (6 ميجابايت) على النظام الالكتروني  وفي حال تم قبول الطالب عليه احضار الوثائق التالية ورقياً مصدقة حسب الاصول.

1.        صورة مصدقة عن كشف الشهادة الثانوية (التوجيهي) او ما يعادلها.

2.        صورة مصدقة عن المصدقة الجامعية الأولى (البكالوريوس/ الليسانس).

3.        صورة مصدقة عن مصدقة الدبلوم (ان وجدت).

4.        صورة مصدقة عن كشوف علامات السنوات الدراسية في البكالوريوس والدبلوم .

5.        نظام علامات الجامعة لخريجي الجامعات غير الأردنية.

5.        معادلة شهادة معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشهادات الصادرة عن الجامعات الاجنبية والعربية الرسمية.

7.        تحديد تقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لخريجي الجامعات الاجنبية أو الجامعات التي لا يوجد عليها تقدير.

8.      ارفاق شهادة امتحان اللغة الاجنبية TOEFL (IBT) من داخل الاردن او IELTS من داخل الاردن أو الامتحان المكافىء(الجامعة الارنيةعلى ان لا تتجاوز مدة الامتحان عن سنتين.

9.    صورة مصدقة عن شهادة الولادة وعليها الرقم الوطني.

10.    صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.

11.    عدم ممانعة للدراسة للطلبة الذين يعملون في مؤسسات رسمية او حكومية او اية جهات اخرى تشترط حصول منتسبيها على الموافقة المسبقة للدراسة بما في ذلك العاملين في الجامعة الأردنية ومستشفى الجامعة.

12.    موافقة خطية صادرة عن الجهة المخولة تفيد بعدم ممانعة دراسة حاملها، وذلك بالنسبة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

13.    يتم دفع رسم تقديم طلب الالتحاق  من خلال فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها أو نقاط البيع والاكشاك التي تقدم خدمة إي فواتيركم  eFAWATEERcom بقيمة (20) دينار أردني للطلبة الأردنيين و (150) دولار للطلبة غير الاردنيين.

 

الاعلانات


لا يوجد بيانات مدخلة

الأخبار


لا يوجد بيانات مدخلة